القائمة

ندوة علمية في جامعة اليرموك

ase

شاركت بورصة عمان ممثلة بالمدير التنفيذي مازن الوظائفي في ندوة تثقيفية  بعنوان "تطورات سوق رأس المال الأردني في ظل الأزمات العالمية المتلاحقة" والتي عُقدت في جامعة اليرموك بتنظيم من كلية الأعمال في الجامعة بحضور رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور اسلام مسَاد وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان  ومدير دائرة الاتصال الإعلام في البورصة  أمجد القضاة  وعدد من أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية  وطلبة الجامعة.

 حيث استعرض الوظائفي أهم التطورات والإنجازات والخطط المستقبلية للبورصة، موضحاً  بأن البورصة قامت على وضع خطة استراتيجية تتضمن العديد من المشاريع والبرامج بهدف تطوير الأطر التشريعية والفنية وفق أحدث المعايير والممارسات الدولية بما يُعزز المناخ الاستثماري ويزيد من جاذبية البورصة للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومن هذه المشاريع:  تعزيز البيئة الاستثمارية في البورصة، وتعزيز البيئة التشريعية والفنية للبورصة، وتعزيز حضور البورصة على المستويين الإقليمي والدولي، وتنمية الوعي الاستثماري بالأوراق المالية، وتطوير العمل في البورصة وتحقيق التميز المؤسسي.

وفي نهاية اللقاء أجاب الوظائفي على أسئلة واستفسارات الهيئة التدريسية والطلاب حول كل ما يتعلق بمؤسسات سوق رأس المال الأردني بشكل عام  وبورصة عمان بشكل خاص. وقامت الجامعة بتقديم درع تذكاري تقديراً على ما قدمه من معلومات خلال هذه الندوة .

وومن الجدير بالذكر، بأن عقد مثل هذه المحاضرات يأتي ضمن إطار سياسة البورصة ومسؤوليتها المجتمعية وحرصها على تعميق علاقتها مع الجامعات وسعيها لتعزيز المعرفة والثقافة الاستثمارية في كل ما يتعلق بسوق رأس المال الوطني والاستثمار في الأوراق المالية.

ase

 

ase

 

ase