القائمة

بورصة عمان تطلق النسخة الجديدة من تطبيق أخبار البورصة ASENEWS

بهدف تعزيز الإفصاح والشفافية أطلقت بورصة عمان النسخة الجديد من تطبيق "أخبار البورصة ASENEWS" على الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام Android، بتصميم جديد يُمكن المستثمرين والمهتمين بالأوراق المالية من متابعة جميع الأخبار والتعاميم الصادرة عن بورصة عمان وإفصاحات الشركات المدرجة والمتداولة فيها.

وقال المدير التنفيذي لبورصة عمان مازن الوظائفي بأن إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق أخبار البورصة يأتي حرصاً من بورصة عمان الدائم ﻋﻠﻰ مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في البورصات وﺗﻠﺒية اﺣﺘﻴﺎﺟﺎت ومتطﻠﺒﺎت اﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮين واﻟﻤﻬﺘﻤﻴﻦ وتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للأفراد وقطاع الأعمال.

وبين الوظائفي بأن النسخة الجديدة من التطبيق الذي تم تطويره ليدعم النسخة الجديدة من نظام Android Version 11 وتم تصميمه ليكون سهل الاستخدام والتحكم ليمكن زائر موقع البورصة ليقوم بتصفح أعمق وأفضل من السابق تمكن المستخدمين من الاطلاع على  الافصاحات ومرفقاتها الصادرة من نظام الافصاح الالكتروني XBRL المطبق في البورصة والمرسلة من الشركات المدرجة، ممايعزز كفاءة السوق ويرفع من مستوى الافصاح والشفافية فيه ويزيد من سرعة الحصول على المعلومات.   

ويوفر التطبيق الجديد العديد من المزايا والخدمات للمتعاملين بالأوراق المالية والتي تساعدهم في اتخاذ قرارهم الاستثماري، حيث يوفر تنبيهات للمستخدم لأحدث الأخبار والتعاميم المنشورة على الموقع الإلكتروني لبورصة عمان، كما يتيح إمكانية البحث عن الإفصاحات التاريخية وحفظها على جهاز المستخدم للرجوع إليها في أي وقت، إضافة إلى إمكانية متابعة الملخص اليومي للتداول في البورصة، والاطلاع على الأسعار الحية للأوراق المالية المتداولة في بورصة عمان. كما تقوم البورصة حالياً على تحديث وتطوير هذا التطبيق على الأجهزة الذكية والتي تعمل على نظام (IOS).

ويمكن تحديث وتحميل التطبيق من خلال البحث عنASE NEWS  في متجر Google Play أو من خلال الرابط التالي:

 

ASE

 

ASE